01/03/2020

AMI ، قابلية التنقل الكهربائية بنسبة 100 ٪ للجميع

على مدى 100 عام ، أظهر Citroën الجرأة والإبداع في دمقرطة الوصول إلى التنقل. في فجر عامها 100 + أول عام ، ضربت ستروين ضربة قوية عن طريق الكشف عن AMI ، ثمرة الانعكاس التي بدأتها AMI ONE Concept.

“تمثل AMI الاستجابة المذهلة من Citroën ، وهي علامة تجارية مبتكرة ، مستوحاة من عملائها ، وتهتم بأوضاع الاستهلاك الجديدة ، وتحديات السفر الحضري والاهتمامات البيئية.
إنها غير تقليدية: مكانان ، كهرباء 100٪ ، مريحة ووقائية ، مدمجة ورشيقة ، قابلة للتخصيص. شخصية فريدة من نوعها تزعج الرموز المنشأة.
يمكن الوصول إلى AMI أيضًا للجميع: بدون ترخيص ، مع عروض “قائمة انتقائية” ميسورة التكلفة تتناسب مع احتياجات الجميع ، أو في مشاركة السيارات عبر Free2Move ، أو في تأجير طويل الأجل.
مع AMI ، تقدم Citroën تجربة تسوق جديدة: أقرب إلى المستهلك من خلال رحلة أونلاين بنسبة 100 ٪ وكذلك من خلال الشركاء الفريدين FNAC و DARTY. AMI هو حل عالمي للتنقل الحضري ، وهو مصمم بزاوية 360 درجة لجعل حرية الحركة أسهل ومناسبة لأكبر عدد.

من المقرر افتتاح الطلبات في 30 مارس في فرنسا ، وبعد ذلك ببضعة أشهر في إسبانيا وإيطاليا وبلجيكا والبرتغال ثم ألمانيا.

اكتشف AMI على الفيديو:   https://youtu.be/luPwsPHpFyI