خدمة سيتروين ما بعد البيع

نحن نحافظ على صحتك وسلامتك وحركتك

في هذا السياق الصعب ، تبذل خدمة Citroën قصارى جهدها لضمان صيانة وإصلاح المركبات التجارية أو الخاصة لهم ومساعدتهم في حالة حدوث عطل. لذلك نود أن نساهم في حركة الخدمات العامة والعملاء الذين يحتاجون إلى سيارتهم للقيام برحلات أساسية (العمل والصحة وما إلى ذلك) مع احترام القواعد الصحية.
أولويتنا الأولى هي حماية صحة عملائنا والمتعاونين معنا من خلال تنفيذ تدابير استثنائية في ورش العمل لدينا: تدابير الحاجز ، وارتداء القفازات ، واحترام مسافة السلامة بين الأشخاص بما في ذلك قوائم الانتظار والاستقبال الفردي ، عن طريق التعيين ، في استقبال ورش العمل لدينا.
إذا كانت لديك أعراض مثل السعال أو الحمى عند وصولك إلى الموقع ، فنحن نطلب تأجيل زيارتك بعد الفحص الطبي.
سنفعل كل ما هو ضروري لحماية صحتك وسلامتك وحركتك.
تراقب خدمة Citroën الوضع عن كثب وستقوم بتحديث فتحات ورشة العمل يوميًا فيما يتعلق بالشبكة ووفقًا للتوجيهات الوزارية. نظرًا للظروف ، ندعوك للاتصال بورشتك مسبقًا للتحقق من توفرها.
اعتن بنفسك وأحبائك.
فريق خدمة سيتروين

 

نحن نجيب على أسئلتك
1- إذا لم أحضر في الوقت المناسب لإجراء عملية الإصلاح ، فهل سيتم الاحتفاظ بالضمان الخاص بي؟
نعم. ندعوك للاتصال بورشة العمل الخاصة بك لمزيد من التفاصيل.
2- لدي عملية غير طارئة ، كيف يمكنني تغيير موعدي عبر الإنترنت؟
يمكنك الاتصال بورشة العمل الخاصة بك أو بخدمة عملاء Citroën مباشرة ، أو تعديل موعدك عبر الإنترنت من رسالة التأكيد الإلكترونية التي تلقيتها.
3- ما العمليات التي يمكنني القيام بها في ورشة العمل خلال فترة الحجز؟
الكل. يمكننا القيام بجميع العمليات المعتادة (الصيانة والإصلاح وما إلى ذلك). ومع ذلك ، خلال هذه الفترة نفضل العمليات العاجلة.
4-هل الورش مفتوحة لجميع العملاء؟
نعم. سنهتم بسيارتك سواء كنت محترفًا أو فردًا.
5- هل لا تزال المساعدة على الطريق تعمل؟
نعم. نحافظ على هذه الخدمة. إذا لزم الأمر ، يمكن الوصول إلينا على رقم + 2113 21 98 00 44. في حالة حدوث عطل ، سيتم سحب سيارتك إما إلى منزلك إذا كان لديك موقف للسيارات أو إلى متجر صغير.
6- هل يحق للكراجات حقًا استقبال العملاء؟
المرائب هي جزء من المنشآت المصرح لها بالعمل. وهذا يسمح للجميع بضمان موثوقية سيارتهم لرحلاتهم المهنية و / أو الشخصية.